الاردن .. سيبقى قويا


حمى الله من عبث العابثين والمتاجرين والمزاودين وقانصي الفرص ومدعي الوطنية وصائدي الغنائم ، حمى الله الاردن من الذين يتشدقون بكل المبادى والقيم والمثل دون ان ينعكس ذلك في عمل صادق،حمى الله الاردن من المتاجرين بالمناصب العامة والذين يتلاعبون بمقدرات الوطن كانها وكالات خاصة لهم ولعائلاتهم ،حمى الله من المنافقين الذين باتوا بالاردن يتاجرون بكل شي وينظرون بكل شي ويفعلون كل شي الا الاخلاص لهذا الحمى العربي الاصيل وهو الوطن ومقدرات الوطن .

حمى الله الاردن من جميع من يعمل ضده وضد شعبة فالاردن الوطن والقائد والارض والجيش والشعب هو امانه في عنق كل من يعيش على ارض الاردن ويعيش بخيراته ويجب ان نحميه بالمهج والارواح وان ينعكس الانتماء في العمل والاخلاص والصدق مع الله والوطن وان يكون الجميع بكافة مناصبهم ووظائفهم ومشاربهم وميولهم واهوائهم مع الوطن وللوطن لانهم بغير ذلك لا يستحقون ان يعيشوا على تراب الوطن ،فالوطن وشعب الاردن الذي يقدم ويعطي ويدفع بحاجة للعمل الصادق لا التنظير بحاجة لافعال لا اقوال. 


عاش الاردن بلدا عزيزا شامخا في قلوب الاوفياء وليحفظ الله بلدنا من كل مكروة او مغرض او حاقد او فاسد او ناكر للجميل او منظر بالوطنية دون تطبيق ،عاش الاردن بلدا حرا عربيا وعاش شعب الاردن شامخا بوطنيته وصدق انتماء ابنائه وبوجود جيشة الابي واجهزتة الامنية الوطنية الصادقة

ان الدولة الاردنية بكل مكوناتها الذي تاخى بها كل العرب واقول كل العرب وليس الاردنيون ففط وكونوا نسيج اجتماعي عز نظيرة وعاش الجميع عائلة واحده بشتى منابتهم واصولهم يجمعهم حب الوطن والوفاء للعائلة الاردنية القوية ومرجعيتهم تراب الاردن والحافظ عليه من كل طامع او متهور او مندس بين صفوف ابنائه .

ان الاردن مهما اختلفنا مع بعض في الرؤى والافكار فانه يجمعنا الوطن بكل مكوناته ومرجعيتنا هي سيادة القاون ولا شي غير القانون حيث انه بخلاف ذلك سيكون هناك فوضى لا معنى لها بكل الاشكال والاحوال.

ان اغتيال حتر مهما كانت افكارة هو جريمة نكراء لايقرها اي تشريع او مذهب او دين والا سلام منهم براء فدين الاسلام هوكله تسامح وعدالة وامان ورحمة ،ولا يمكن ان يترك لاي شخص ان يكون هو صاحب القرار في وضع الحلول لاي قضية مهما كبرت اوصغرت بهذه الطريقة البشعة بكل المقاييس.

من مصلحة الجميع الحفاظ على مكونات الاردن والحفاظ على نسيجة الاجتماعي بشكل يعكس ما نعيش به من وعي والعمل على كل من شانه الحفاظ على الاردن الوطن والانسان.

عاش الاردن وجيشة واجهزتة الامنية قويا منيعا ،عاش الاردن الشعب ،عاش القائد ابا الحسين والله اسال ان يحمى الاردن واهل الاردن من كل مكروه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات