الانتخابات النيابية 2016 جرت بطريقة حضارية عالية المستوى


رغم قسوة الظروف الاقتصادية والسياسية ومحيط الأردن الملتهب وتشكيك المواطنين بنزاهة الانتخابات وفقدان الثقة بالحكومة وبعملية الانتخابات . بسبب اعتراف بعض المسؤولين بعمليات التزوير في الانتخابات السابقة . إلا أن هذه الانتخابات جرت بمستوى عال من النزاهة والشفافية والوضوح.

لأول مرة ترقى الهيئة المستقلة للانتخابات بمستوى عال ومتحضر وبمعايير متميزة رفيعة المستوى والاحتراف تصل إلى أعلى درجات المستوى العالمي في أجراء الانتخابات.

لقد قامت الهيئة المستقلة للانتخابات بدورها بكل مهنية وتقنية ودقة عالية المستوى . وكانت للمرة الأولى متواصلة مع الجميع في المراكز المخصصة للاقتراع وفي دوائر المراقبة والشوارع والبيوت والإعلام . وكانت تتعامل بشفافية ونزاهة ووضوح وصدق ودقة في إعطاء المعلومة . . وكانت الضامن الحقيقي لتحقيق وصون إرادة المواطن .


لقد نجحت الهيئة المستقلة في إدارة الانتخابات في جميع مراحلها . وجرت الانتخابات بطريقة حضارية عالية المستوى . وكانت تجري عملية الانتخابات بكل يسر وسهولة وتعاون وأريحية , ولا تشوبها شائبة . باستثناء تصرفات فردية فوضوية لا تحسب أثارها. وليس لها أي تأثير يذكر على عملية الانتخابات. وتعتبر بعض الملاحظات على أنها سلوك فردي غير منضبط ليس له علاقة بالعملية الانتخابية . كمن يحرق شجرة أو عجلا في الشارع . هكذا ملاحظات ليس لها علاقة بالعملية الانتخابية وبمن يجريها.

استطاع أن ينتخب الشعب نواب للمجلس الثامن عشر بمستوى الوطن المتقدم سياسيا وفكريا وحضاريا بحسن ورقي رؤيا قائده الفذ والمتميز . حمى الله الأردن ارض الرباط وملاذ الشرفاء .



تعليقات القراء

هاني بدر
وما حصل من احد مدراء بمراكز الاقتراع في عجلون مع احد الناخبين حيث اقبل الشخص على الانتخاب وسمح له المدير بعدم غمس يده بالحبر وغيره الكثير
23-09-2016 06:52 PM
هاني بدر
هناك تعليق سابق قبل هذا وهذا كان المكمل
23-09-2016 07:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات