الملك في امريكا .. والانتخابات في الاردن


أتحدى ... اذا كان هناك حاكمٌ على وجه الكرة الأرضية يجرؤ على اتخاذ قرار باجراء انتخابت نيابية في بلدة ، وبنفس اليوم يكون في أمريكا ليؤدي عملا آخر خدمة لشعبه خارج وطنه ...وهي رسالة ملكية هاشمية واضحة للأردنيين أولا وللعالم ثانيا بأن الأردن يحكم نفسه بنفسه من خلال نظام هاشمي شريف يقوم على العدل والعدالة والإعتدال .

جلالة الملك اليوم ويوم امس الثلاثاء في نيويورك التقى المستشار النمساوي ورئيس مجلس الاعمال للتفاهم الدولي ورئيس المنتدى الاقتصادي العالمي ... ويرأس الوفد الأردني لأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة .

نعم : هذه رسالة بعيدة في الرؤى والرؤيا لشعبنا الأردني الأصيل ، والى كافة شعوب العالم وقادتها الشقيقة والصديقة ... بأن المسافة كلما كانت قصيرة جدا بين الحاكم والمحكوم ، كلما كانت الثقة بين الطرفين مطلقة ... فهنيئا لنا بملك بحجم عبد الله الثاني بن الحسين الذي يسكن بؤبؤ العين وهو داخل الوطن ... ويسكن القلب والوجدان وهو خارج الوطن ... مولاي جلالة الملك ... نحن بانتظارك يا حبة الفؤاد والعينين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات