560 مخالفة بيئية وانشائية وبصرية خلال شهر


جراسا -

تعاملت امانة عمان من خلال دائرة رقابة الاعمار مع 560 ملاحظة خلال الشهر الماضي تنوعت بين تشويه بصري للمنظر العام في العاصمة ، وبيئية تؤثر على سلامة المواطن ، وملاحظات لها تأثيرات على الانسيابية المرورية .

وشملت الملاحظات التي تم التعاطي معها رفع مركبات مهجورة بالساحات وعلى جوانب الشوارع الرئيسة والفرعية داخل الاحياء السكنية ، واتخاذ إجراءات بحق المخالفين للشروط الصحية بعدم استخدام المياه عند القيام باعمال تكحيل للابنية .

ورفع المواد التي تعترض جسم الشوارع وتؤثر على الحركة المرورية او على الارصفة ولها جوانب سلبية على حركة المشاة ، والرقابة على الاعمال الانشائية من جانب الحصول على التراخيص او العمل خارج الاوقات التي لا تتسبب بازعاج المجاورين ، وجمع ورفع الانقاض التي يتم طرحها بشكل عشوائي .

وشاركت امانة عمان خلال الفترة المشار اليها قي 35 لجنة سلامة عامة والتي يرأسها محافظ العاصمة .

وتواصل امانة عمان حملة ' تعزيلة ' ، وتشمل إزالة الأنقاض من الساحات والأراضي الفارغة من خلال القلابات التي سجل بحقها مطالبات لطرحها أنقاض على جنبات الطرق والأراضي الفارغة ، ولإتاحة الفرصة أمام أصحابها تسديد المخالفة المالية بواسطة نقل عدة حمولات الى المكبات تأكيدا على هدف الامانة الرقابي وليس للجباية وبما يسهم في الحد من المخالفات وتعزيزا للخدمة المجتمعية من قبل اصحاب القلابات .








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات