شركة دالاس للسياحة والسفر تتعرض الى الابتزاز


جراسا -

كشفت شركة دالاس للسياحة والسفر والتي تعود ملكيتها للنائب السابق والمرشح الحالي أمجد المسلماني تعرضها لواقعة ابتزاز منظم وخطير عبر فبركة فيديو مصور من قبل أشخاص .

وادانت دالاس الواقعة الموثقة عبر الفيديو المتداول والذي رصدته كاميرات الشركة لتكشف الاستعداد المسبق لهؤلاء الأشخاص لتصوير الواقعة عبر تحضير الهاتف بشكل متعمد بوضعية التصوير وفق ما كشفت عنه كاميرات الشركة،كما ورصدت الكاميرات الاتفاق بين الأشخاص مفتعلي الشجار ليقوم شخص ثالث والمرافق لهم بتوثيق الواقعة، كما وتبين أنهم أحد المسافرين وبوقت سابق على متن رحلات الشركة في إحدى عروضها السابقة لرحلة الشرم الشيخ وقاموا بالحجز لفندق 3 نجوم بالأصل وقد حصلوا على جميع الامتيازات المرصودة للرحلة.

وتابعت الشركة عبر بيان خاص بالواقعة أنها ستقدم جميع الأدلة والوثائق الخاصة للأجهزة المعنية لتباشر بدورها بالتحقيق المحايد بالواقعة، ومتابعة وملاحقة هولاء الأشخاص والتعرف على من يقف خلفهم ولصالح من يعملون.

وأكدت الشركة أن هذه التصرفات الغريبة والمنبوذه من قبل فئات مدسوسة وتعمل بطرق غير شريفة تلوث الإعلام الوطني وتبتز الشركات الكبيرة .

هذا وتعاهد الشركة عملائها الكرام من أبناء الشعب الأردني بأنها ستبقى دائما عند تطلعاتهم وستقدم لهم دائما أفضل الخدمات والعروض بأسعار تنافسية عالية، إيمانا منها بحق المواطن الأردني بأن يحظى بفرص أفضل للترفيه والسفر وبافضل الأسعار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات