بدء موسم العمرة بتشرين الأول وتوقعات بإلغاء رسوم التأشيرة


جراسا -

نضال سلامة - أعلنت وزارة الحج السعودية عن بدء موسم العمرة من تاريخ 1-محرم-1438 هـ على خلاف العادة المتبعة سنويا ، حيث كانت السلطات السعودية تعلن بدء الموسم من شهر صفر من كل عام هجري " الشهر الثاني في السنة الهجرية ، ما يعني أن موسم العمرة الجديد سيبدأ رسميا من تاريخ 2-10-2016 .

وبيّن مدير قسم العمرة والحج في وزارة الأوقاف يوسف القضاة لـ"جراسا" أن الأردن لم يتلق بشكل رسمي من السلطات السعودية أي قرار يوحي بفرض رسوم دخول على المعتمرين الأردنيين الذين اعتمروا أو حجوا سابقا ، ملمحا الى توقعات بالغاء هذا القرار من الجانب السعودي ، وموضحا أنه في حال تم اتخاذ القرار بشكل رسمي فإن الوزارة ستعقد مباحثات مع الجانب السعودي لبيان أثره السلبي على الأردنيين .



تعليقات القراء

اسماعيل يوسف
الأمل كبير في خادم الحرميين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه بمكرمه للأردنيين بإعفائهم من هذه الرسوم . ونبارك بأي جهود تبذلها الحكومه وخاصة وزارة الأوقاف بهذا الخصوص.
19-09-2016 08:47 AM
نوار
كلنا أمل بأن تلغى قرارات رسوم العمرة .الله يكتبلنا العمرة اعواما عديدة وسنوات مديدة يارب.
26-09-2016 07:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات