دير الزور .. "داعش" يسقط مقاتلة سورية ومقتل قائدها


جراسا -

قالت وكالة أعماق التابعة لتنظيم داعش اليوم الأحد، إن التنظيم الإرهابي أسقط طائرة حربية سورية بمدينة دير الزور في شرق سورية.

وقالت الوكالة في بيان على الإنترنت "إسقاط طائرة حربية لقوات النظام السوري إثر استهدافها من قبل مقاتلي التنظيم في مدينة دير الزور."

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن قائد الطائرة الحربية السورية وهي من طراز ميج لقي حتفه.

وأضاف أن الطائرة أسقطت في منطقة جبل ثردة التي تشرف على مطار دير الزور العسكري الخاضع لسيطرة الحكومة.

ونفذ التحالف بقيادة الولايات المتحدة ضربات جوية في جبل ثردة أمس السبت وأفادت أنباء بمقتل عشرات الجنود السوريين فيها مما عرض اتفاقا أميركيا روسيا لوقف إطلاق النار للخطر ودفع مجلس الأمن الدولي لعقد جلسة طارئة مع تصاعد التوتر بين موسكو وواشنطن.

ويحاصر التنظيم الإرهابي مطار دير الزور وبعض المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة منذ العام الماضي.

وقال المرصد ووسائل إعلام سورية رسمية إن ضربات جوية مكثفة خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة أصابت مناطق تحت سيطرة داعش قرب مدينة دير الزور. (رويترز)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات