شهيد وإصابة فتاة في الخليل (صور)


جراسا -

استشهد مواطن وأصيبت فتاة بجروح بعد ظهر اليوم الجمعة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في الخليل جنوب الضفة الغربية بعد إطلاق النار عليهما داخل سيارة بزعم محاولة تنفيذ عملية دهس.

وقالت وزارة الصحة إنها أبلغت باستشهاد مواطن ـلم تعرف هويته بعدـ بالقرب من مستوطنة "كريات أربع" في مدينة الخليل.

وأضافت الوزارة "أطلق جنود الاحتلال النار على الشهيد وعلى مواطنة -لم تعرف هويتها أيضاً- ما أدى لإصابتها بجروح لم تحدد طبيعتها حتى الأن".

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية ان فلسطينياً كان يقود مركبة حاول دهس مجموعة من الإسرائيليين على مفرقة "الياس" القريب من المستوطنة حيث أصيب 3 جنود بجراح طفيفة، اثنان بالصدمة وثالث بالشظايا.

وأضافت الصحيفة أن قوات الجيش ردت بقتل السائق وإصابة فتاة كانت بجانبه بجروح.

وفي وقت سابق قال شهود عيان إن قوات الاحتلال استهدفت بعد ظهر اليوم بإطلاق نار كثيف سيارة فلسطينية قرب مدخل مستوطنة "كريات أربع" شرقي الخليل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات