سمو الامير الحسن يلقى الكلمة الافتتاحية في ورشة عـمل فكريّة بمقرّ منتدى الفكر العربي


جراسا -

الطّاقة وخُطط التّنمية في الوطن العربيّ - المشهد الرّاهن
ورشة عـمل بمنتدى الفكر العربي ... السبت المقبل.


تقرّر عقد ورشة عـمل فكريّة في مقرّ منتدى الفكر العربي صباح يوْم الـسّبت المقبل ، بعنوان " الطّاقة وخُطط التّنمية في الوطن العربيّ: المشهد الرّاهن" ، بحضور نخبة من السياسين والمفكرين ورجال الصحافة والاعلام.

وتهدف الورشة التي سوف يلقى سموّ الأمير الحسن بن طلال رئيس المنتدى وراعيه كلمة افتتاحية ، كما هو واضح من عنوانها ، مناقشة الوضع الرّاهن للطّاقةِ في الوطن العربيّ بعُمْق ، في ضوْء آخِر المستجدّات الإقليميّةِ والعالميّة ، وعَلاقتها بخُطط التّنمية والمستقبل ، كما ستحتويَ الورشةُ وورقتيْن رئيسيّتيْن لمعالي الشيخ أحمد زكي يماني ومعالي الدّكتور هشام الخطيب.

وسوف يتولى تقديم الورشة أمين عام المنتدى الدّكتور حسن نافعة ، فيما تناقش جلسة العمل الأولى التس سيرئسها المهندس ثابت الطّاهر ، ورقة عمل يقدمها الشيخ أحمد زكي يماني حول النفط والتّنمية في الوطن العربيّ ، ويتبعها مداخـلات الحضور.

أما جلسة العمل الثّانية التي ستكون براسه الدّكتور حاتم الحلواني ، ستناقش ورقة عمل يقدمها الدّكتور هشام الخطيب رئيس هيئة تنظيم قطاع الكهرباء/الأُردنّ حول "خريطة الطّاقةِ في العالم وموْقع الوطنِ العربيّ فيها " ، يتبعها مداخلات للحضور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات