"التربية" تعلن عن مقاعد دراسية لابناء المعلمين


جراسا -

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفر عدد من المقاعد لأبناء المعلمين الذين اجتازوا بنجاح امتحان الشهادة الثانوية العامة الأردنية لعام 2016 (دورة صيفية أو شتوية) أو ما يعادلها وحسب التخصصات التالية:



على الطلبة الراغبين بالإفادة من هذه المقاعد زيارة موقعنا الالكتروني www.moe.gov.jo وذلك للتقدم بالطلب حسب الأصول ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 6/9/2016 ولغاية الساعة (12) ليلاً من يوم الخميس الموافق 8/9/2016. وكل من يتخلف عن الموعد المحدد لن ينظر في طلبه.

شروط التقدم:
1. أن يكون من ضمن الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين للعام الدراسي 2016/2017 وفق قوائم وحدة تنسيق القبول الموحد.

2. أن يكون قد اجتاز الامتحانات المعتمدة لدى الجامعة لهذه التخصصات بنجاح ولم يحصل على قبول مباشر من الجامعة لهذا التخصص.

* يسمح للطلبة أبناء المعلمين الحاصلين على ثانوية عامه غير أردنية التقدم لتخصصات (الفنون البصرية/الجامعة الأردنية,التمريض/جامعة مؤتة,الطب والجراحة البيطرية/جامعة العلوم والتكنولوجيا,التمريض/إناث/جامعة الحسين بن طلال) فقط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات