نتنياهو يهاجم كاتس في جلسة الحكومة: إقالة قريبة؟


جراسا -

في أول مواجهة مباشرة بينهما، قام رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، بمهاجمة وزير المواصلات من حزبه، يسرائيل كاتس، خلال افتتاح جلسة الحكومة، قائلًا إن الوزراء يعينون من أجل حل الأزمات لا افتعالها، ملوحًا باحتمال إقالة كاتس، وفقا لموقع عرب 48.

وخلال جلسة الحكومة، التي جلس خلالها كاتس ونتنياهو جنبًا إلى جنب كما هو معتاد، لم يتبادل الرجلان أي كلمة، في حين يعاني نحو ربع مليون إنسان في الشوارع من التشويشات في عمل القطار وأزمات السير الناتجة عنها، بعد أن ارتفعت وتيرة عمل الحافلات العمومية وعددها في الشوارع، لا سيما بين تل أبيب وحيفا. 'لن أسمح بحصول انقلاب' وفي وقت سابق، قال نتنياهو خلال جلسة وزراء الليكود، التي لم يحضرها كاتس، إنه لن يسمح 'لأحد بعمل انقلاب'.

وخلال جلسة الحكومة، قال وزير الأمن أفيغدور ليبرمان أنه سيسافر إلى لندن قريبًا، ليعلن نتنياهو أنه سيسافر في ذات الأيام تقريبًا، وأعلن وزير الأمن الداخلي، غلعاد إردان، إنه سيسافر في نفس الفترة كذلك، عندها قال نتنياهو 'ستبقى الدولة بدون قيادة'، مستثنيًا كاتس من الصورة، بعد أن كان يشغل منصب قائم بأعمال رئيس الحكومة أثناء سفره، وأجاب إردان نتنياهو قائلا 'لا تقلق، نحن لا نخطط لانقلاب'.

ولم يكتف نتنياهو بذلك، بل حاول إحراج كاتس بقوله إن 'وزير الأمن أمر الأجهزة الأمنية بالمساهمة في نقل الجنود، ووزارة المواصلات زادت وتيرة عمل الحافلات العمومية. لم تكن هناك حاجة لهذه الأزمة، عند الحاجة للعمل أيام السبت سيتم العمل، وعندما لا تكون حاجة لذلك، لا داعي (...) لا تفتعل الأزمات إلا عندما نرغب بافتعالها'. وقال رئيس الائتلاف الحكومي، دافيد بيتان،




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات