أميركا تبدأ استخدام "راجمات هيمارس" في ضرب داعش بسورية


جراسا -

قال دبلوماسي أميركي بارز اليوم السبت إن القوات الأميركية قصفت أهدافا لتنظيم داعش الإرهابي الليلة الماضية قرب حدود تركيا مع سورية باستخدام نظام صاروخي متنقل تم نشره حديثا.

وأضاف بريت ماكجورك المبعوث الرئاسي الخاص للتحالف المناهض للتنظيم الإرهابي في حسابه على تويتر "قصفت القوات الأميريكة أهدافا لداعش قرب حدود تركيا في سوريا الليلة الماضية باستخدام نظام هيمارس الذي تم نشره حديثا" في إشارة الى نظام راجمات صاروخية بعيدة المدى محمول على مركبات متنقلة.

ولم يتضح على الفور متى تم نشر النظام الصاروخي عند حدود تركيا.
وفتحت تركيا -وهي عضو في التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد داعش- جبهة جديدة للهجوم في شمال سورية اليوم السبت في الوقت الذي عبرت فيه دبابات تركية الحدود من محافظة كلس في عملية تهدف لتطهير حدودها من المتشددين. (رويترز)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات