الزرقاء: اصابات باحداث شغب عقب مبارة الوحدات والرمثا (فيديو)


جراسا -

خاص - وقعت أحداث شغب، ليل الجمعة السبت، بين جمهوري فريقي الوحدات والرمثا، عقب انتهاء المبارة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد، بمحافظة الزرقاء.

وقال مصدر امني لـ"جراسا"، ان 5 اشخاص اصيبوا اثر تدافع جماهيري بعد ان قام جمهور الرمثا بالقاء الحجارة باتجاه جمهور الوحدات، بعد خسارة فريقهم.

بدوه اصدر اتحاد كرة القدم عقب احدات الشغب بياناً يوضح فيها الواقعة:.

"تتابع كوادر اتحاد كرة القدم الأحداث التي اعقبت مباراة الوحدات والرمثا مساء يوم الجمعة على ستاد الامير محمد بالزرقاء ضمن منافسات بطولة درع الاتحاد -المناصير- والتداعيات التي رافقتها من خروج عن النص.

وتدرس الأمانة العامة وكوادر الاتحاد كافة التقارير الخاصة بالمباراة وتعمل على مدار الساعة للوقوف على الأسباب التي دفعت الى تلك الأحداث قبل التعامل معها بكل حزم واستنادا الى معايير العدالة والشفافية بما يضمن ترسيخ مزايا وضرورات السلامة العامة التي تعد اولوية قصوى وفوق كل الاعتبارات الاخرى"

 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات