نتائج القبول الموحد للدورة الشتوية الثلاثاء


جراسا -

تعلن لجنة تنسيق القبول الموحد في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء نتائج الطلبة المقبولين في الجامعات الرسمية من طلبة الثانوية العامة الدورة الشتوية.

وبين رئيس اللجنة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان عدد المقبولين يبلغ 3500 طالب وطالبة يمثلون ثلاثة اضعاف من تم قبولهم في العام الماضي للدورة الشتوية.

واشار الى ان اقل معدل سجل كحد ادنى للقبول هو 65 بالمئة في جامعات الحسين بن طلال والطفيلة التقنية والبلقاء التطبيقية.

وقال ان عدد المقبولين في الجامعة الاردنية 84 طالبا وطالبة وفي الجامعة الاردنية العقبة 124 طالبا وطالبة.

واوضح ان القبول للفصل الثاني يقتصر على خريجي الدورة الشتوية مبينا ان المقاعد توزعت على جميع الجامعات الرسمية باستثناء الجامعة الأردنية الالمانية التي خرجت من القبول الموحد بقرار من مجلس التعليم العالي.

وأوضح انه ليس في الدورة الحالية استثناءات كما انه لا يحق لخريجي الدورات السابقة أو حملة الدبلوم أو الثانوية غير الأردنية المنافسة على المقاعد في الدورة الحالية، ولا يوجد قائمة لمن اساؤا الاختيار في الدورة الشتوية التي تعد استكمالا للقبول في الدورة الصيفية.

(بترا)



تعليقات القراء

عايف حالي
ع مهل منتو قاعدين فركشوها اكمن يوم وشوه وراكو
28-02-2010 02:56 PM
رورو
الي في بيت اهلو ع مهلو ........:-D
01-03-2010 01:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات