خليجي يطعن اردنيًا وسورياً في دبي


جراسا -

رصد - مثل رجل خليجي امام المحكمة الجنائية بدبي ، بعد ان وجهت اليه تهمة الشروع في قتل رجلين احدهما اردني بعد مشادة في ملهى ليلي.

وقالت وسائل اعلام اماراتية اليوم الاثنين ان الخليجي البالغ من العمر 41 عاما، طعن مندوب مبيعات أردني (30 عاما) ومدير تسويق سوري (27 عاما) .

وبحسب تلك الوسائل فقد وجهت ايضا تهم لرجل وامرأة لبنانين ، والشابين السوري والاردن ، اثر الشجار الذي وقع بينهم .

وبينت ان الخمسة اعترفوا بشماركتهم بالشجار ، ودعائهم رئيس المحكمة الى محاولة التوصل إلى تسوية خارج المحكمة، لكنهم رفضوا ذلك .

وفي تفاصيل الحادثة كان الخمسة في ملهى ليلي تابع لاحد فنادق دبي عندما تشاجروا ثم بدؤوا القتال، وتمكن حراس الأمن من التفريق بينهم ، ولكن بعد بضع دقائق بدؤوا العراك من جديد فتم طردهم من النادي.

وقال حارس الأمن في النادي والذي استدعى سيارة الإسعاف، أن الرجال طردوا من النادي، وبعد التدخل تعارك إثنان منهم فحاول الحراس التفريق بينهما، وبعد ثوان قليلة سمع صراخ أحدهما فتبين أنه ينزف من جرح بسبب تعرضه للطعن في المعدة.

عندما وصلت فرق الطوارئ والشرطة، تم نقل الجريحين إلى مستشفى راشد، وكانت إصابة الأردني يمكن أن تكون قاتلة لولا التدخل السريع من العاملين في المجال الطبي.

وقال السوري أن الخليجي ضربه في صدره وطعنه في الخصر، مضيفا أن الخليجي كان يريد أن يطعنه مرة أخرى لكن الحراس منعوه.



تعليقات القراء

واضحة
هذه هي نتيجة ارتياد أماكن الوساخة
22-08-2016 07:27 PM
$$$
ماشاالله بس محلات الوساخه برايك ؟؟؟
22-08-2016 09:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات