تشكيلات أكاديمية في الجامعة الهاشمية


جراسا -

قرر مجلس أمناء الجامعة الهاشمية في جلسته التي عقدها برئاسة دولة الأستاذ مضر بدران رئيس المجلس، وحضور السادة أعضاء المجلس، وبناءً على تنسيب الأستاذ الدكتور سليمان عربيات رئيس الجامعة، إجراء عددٍ من التشكيلات الأكاديمية والإدارية في: إدارة الجامعة وعددٍ من كلياتها ومعاهدها، اعتباراً من بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2009/2010، على النحو التالي:
تعيين الأستاذ الدكتور عبدالرحيم حمدان نائباً لرئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور عيسى مخلوف عميداً لكلية الموارد الطبيعية والبيئة، الأستاذ الدكتور علي زهير الكرمي عميداً لكلية العلوم، الأستاذ الدكتور سعدي عبدالجواد عميداً للبحث العلمي والدراسات العليا، الأستاذ الدكتور محمود الوهر عميداً لكلية العلوم التربوية، الأستاذ الدكتور ماضي الجغبير عميداً لكلية الطب البشري، الدكتور حسن طنطاوي قائماً بأعمال عميد كلية الهندسة، الدكتور محمد وهيب حسين قائماً بأعمال عميد معهد الملكة رانيا للسياحة والتراث، الدكتور جمال الكركي قائماً بأعمال عميد كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات.

كما أقر المجلس جدول تشكيلات وظائف الجامعة لعام 2010، والدراسة المتعلقة بأوضاع الهيئة التدريسية في الجامعة، وناقش عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله.



تعليقات القراء

؟؟؟؟
طب وين الدكتور العقيلي
22-02-2010 12:25 PM
ابن الاردن
تشكيلات ذات لون ورئحة خاصة من نائب الرئيس حتى الدكتور محمد وهيب حسين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا .......... ماذا يحصل بالاردن ................ غريب ان يحصل هذا وبهذه الجرئه .............. تخلوا القائمة من الاسماء الاردنية اللامعة ............................... يبدو ان الزمان تغير والادوا رتغيرت
22-02-2010 01:23 PM
Professor at HU
وماذا عن زيادة رواتب اعضاء الهيئه التدريسيه والاداريه؟ الم يتم مناقشتها في اجتماعكم يا امناء؟
22-02-2010 04:14 PM
سياره جيب
على بعض ؟ تشكيلات أكاديميه يا معالي الرئيس ولا بلفت دولته بالسياره ذات الدفع الرباعي إللي نائبك وقع عليها. لو يعلم دولة رئيس مجلس الامناء بان هذه السيارة مخالفة لقانون الجامعة لأعادها لك. ولا يمكن الحق على مدير الحركة اللي ما بلغك انه هذا ممنوع ...إسأل ديوان المحاسبه.
25-02-2010 06:29 PM
برلماني
الى التعليق رقم 1، مصير العقيلي اللي سألت عنه الله لا يحطك محله ، هو معلق حتى الانتخابات البرلمانية القادمة ويعتمد ذلك على اجتهاده في جمع اصوات الناخبين للمرشح القادم عن محافظة جرش>-(
25-02-2010 06:37 PM
الى ابن الارن
شو مشكلتك وايش بتقصد ؟؟؟؟
المكلفين بهذه المهام ليسو من السنغال اطمئن كلهم بلون الاردن الرائع وعنوان عزته الملك المعظم.
25-02-2010 11:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات