تقرير الحوادث خلال الـ (24) ساعة الماضية


جراسا -

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (54) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (26) إصابة. 

_ في حين تم التعامل مع (256) حالة مرضية مختلفة  .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

(6 إصابات اثر حادث تصادم)

أصيب 6 أشخاص برضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع مابين سيارة ركوب صغيرة وباص يعمل على خط الجامعة وسط البلد على شارع أيدون حيث قامت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة وحالتهم العامة متوسطة .

(4 إصابات اثر حادث تصادم)

في محافظة البلقاء مثلث أم العايش أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض بمختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع مابين سيارتين ركوب صغير حيث قامت فرق الدفاع المدني بمديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى السلط الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

(إخماد حريق أعشاب وقصيب)

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني جرش من إخماد حريق والسيطرة علية شب في إعشاب وقصيب تقدر مساحتها بـ 20 دونم في منطقة تل الرمان ولم تقع إصابات بالأرواح هذا وقد شكلت لجنة من الجهات المختصة للوقوف على الأسباب الحقيقية للحريق .

(إخماد حريق منزل)

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني جرش من إخماد حريق شب في منزل بمنطقة ظهر السرو نتج عنة إصابة طفلة بضيق في التنفس جراء استنشاقها الغازات المنبعثة من الحريق حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للطفلة ونقلها إلى مستشفى جرش الحكومي وحالتها العامة متوسطة ويعود سبب الحريق إلى تماس كهربائي .

(4 إصابات اثر حادث انهيار)

أصيب (4) أشخاص يحملون الجنسية المصرية بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر انهيار جزء من سقف مول قيد الإنشاء تقدر مساحته بـ (100م) بجانب مستشفى ابن الهيثم حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العاصمة بإنقاذ المصابين وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الجامعة الأردنية وحالتهم العامة متوسطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات