"ديلي ميل": المجاعة تدفع الفنزويليين لاقتحام حديقة الحيوان


جراسا -

كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن تفاقم المجاعة في فنزويلا، دفع مجموعة من المواطنين الجياع إلى اقتحام اسطبل الخيل في حديقة الحيوان الرئيسية في العاصمة كاراكاس، حيث أقدم الجياع على ذبح أحد الأحصنة، والتهموا لحمه، وتركوا خلفهم كومة من عظام الحيوان المذبوح.

الجدير بالذكر أن فنزويلا تعاني من أزمة غذائية خانقة، إذ يتعذر توفير المواد الغذائية للطبقات الفقيرة، فضلا عن انقطاع التيار الكهربي معظم ساعات اليوم، بالرغم من أن فنزويلا تتمتع بعضوية الدول المنتجة للبترول ( أوبك)، ودفعت الأزمة الغذائية الجياع إلى التورط في أعمال النهب.

لم تكن حادثة ذبح الحصان في حجيقة حيوان بكراكاس الوحيدة من وعها، ولكن تجري النيابة العاصمة في العاصمة الفنزويلية، تحقيقات موسعة في اختفاء العديد من الحيوانات النادرة من الحديقة في ظروف غامضة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات