اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الاردنية يوم الخميس المقبل


جراسا -

قال رئيس لجنة القبول الموحد في الجامعات الأردنية الأستاذ الدكتور صلاح جرار أن إعلان نتائج القبول الموحد سيكون يوم الخميس المقبل .

واضاف الى وكالة الإنباء الأردنية (بترا )اليوم السبت ان عدد طلبات القبول وصلت الى 3900 طلب من خلال المكاتب البريدية المعتمدة لهذا الغرض بزيادة مقدارها 1600 طلب عن الدورة الشتوية العام الماضي حيث بلغت الطلبات المقدمة 2300طلب متوقعا قبول الفي طلب منها في هذه الدورة.

وبين أن اللجنة المختصة بالفرز بدأت عملها صباح اليوم لتدقيق وفرز الطلبات المقدمة وتستمر حتى مساء يوم الاثنين القادم وسيتم تدقيق نتائجها حاسوبيا للتأكد من دقة البيانات المدخلة قبل إعلانها.

واشار الى انه سيتم القبول في الجامعات حسب الشروط الموضوعة التي تراعي الحد الأدنى للقبول في التخصصات كافة لتنسجم مع شبيهتها في الدورة الصيفية الماضية حيت تتساوى الحدود الدنيا للقبول في كل من الدورتين الشتوية والصيفية.

(بترا) 



تعليقات القراء

طالبة انهت التوجيهي في الدورة الشتوية
يا ويلكم من الله انا جبت 93 ولم اجد اي تخصص يناسبني حتى المكارم لم استفد منها شو هالظلم حتى موازي ما في شو بدي ادرس ؟؟؟؟؟؟؟؟
شو ذنبي الظروف اضطرتني على التأجيل بسبب المرض........
20-02-2010 08:03 PM
طالبة سيئت الحظ اكملت التوجيهي في الدورة الشتوية بمعدل 92%
انا حصلت على معدل 92 % ولم اجد اي تخصص اتقدم اليه في جامعات العلوم ام اليرموك ام آل البيت ومش عارف اشوه ادرس حتى موازي ما فيه واسمعت انه ممنوع اقدم طلب على الدورة الصيفيه القادمه طيب اشوه الحل يا معالي وزير التعليم العالي المحترم ,الظروف اظطرتني ان اكمل التوجيهي على الدورة الشتوية فما هو الذنب الذي اقترفته حتى امنع من الدخول الى الجامعات طيب لو اني حصلت على معدل 50 % ودخلت كلية مجتمع ثم جسرت مش اريح ؟ ماهو رائيك يا معالي وزير التعليم العالي ؟؟؟؟؟؟ ارجو ان تنصفوني انا وغيري من الطلاب اللذين اكملوا الثانوية العامة في الدورة الشتوية , وجزاكم الله عنا خير الجزاء .
21-02-2010 06:20 PM
طالب جبت معدل 79
معدلي 79 وبدرس علاج طبيعي بالهاشمية ي مارفضوني يعني يا ابو التسعينات انت وهيها دخيل ربكو ادخلو موازي ادفعوا مصاري مو لازم اكرامية
31-08-2010 06:22 AM
التوجيهي
واللي ما عنده مصاري شو يساوي يبيع حاله يعني والمعدلات العالية يعني مش لائين اشي تدرسو مو لهدرجة
24-08-2011 06:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات