مصر : التحقيق مع أبو الفتوح وصباحي في تهمة التخابر مع حزب الله


جراسا -

كلف النائب العام المصري المستشار نبيل صادق، نيابة أمن الدولة، بفحص بلاغ مقدم ضد رئيس حزب مصر القوية الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، والمرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، يتهمهما بالتخابر مع حزب الله اللبناني، والحرس الثوري الإيراني بحسب صحف مصرية.

وطالب البلاغ الذي تقدم به المحامي أشرف فرحات، مستشار التحكيم الدولي، النائب العام بوضع حمدين صباحي، وعبدالمنعم أبو الفتوح، على قوائم الترقب والوصول بالمطارات والموانئ المصرية، والقبض عليهما خلال عودتهما من لبنان إلى البلاد.

وذكر البلاغ الذي قدمه أحد المحامين أن القياديين حضرا مؤتمراً لحزب الله اللبناني، رغم صدور حكم قضائي يدين الحزب بارتكاب أعمال إرهابية تستهدف الأمن القومي المصري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات