الكويت تضبط 10 إيرانيين حاولوا التسلل عبر البحر


جراسا -

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأحد، عن إلقاءها القبض على 10 متسللين إيرانيين حاولوا دخول البلاد عن طريق البحر على ساحل منطقة أبو الحصانية.

وقالت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، في بيان صحفي، إن المتسللين رصدوا من قبل المنظومة الرادارية للإدارة العامة لخفر السواحل حيث كانوا يستقلون طرادا للوصول إلى ساحل منطقة أبو الحصانية.

وأضافت أن زوارق خفر السواحل سارعت إلى مطاردتهم وصولا إلى الشاطئ حيث ضبطت قائد الطراد الذي اعترف أن بقية المتسللين الذين كانوا برفقته قد نزلوا إلى الساحل.

وذكر البيان أن أحد المتسللين أصيب خلال مقاومته رجال الأمن بعد أن رفض الامتثال لأوامرهم، مؤكدا أنه تمت إحالة جميع المضبوطين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأضاف البيان أن الوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء محمود الدوسري والوكيل المساعد لشؤون الأمن البحري اللواء زهير النصر الله والقيادات الأمنية المعنية حضروا إلى موقع الحدث وأشرفوا ميدانيا على عملية إلقاء القبض على المتسللين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات