نصف دزينة وحداتية في الشباك الكركية


جراسا -

خاص- احمد شريف - انتفض العملاق الوحداتي الاخضر واكتسح فريق ذات راس 6-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الامير محمد في الجولة الثالثة من بطولة درع الاتحاد.

وتصدر فريق الوحدات فرق المجموعة الثانية بعد ان رفع رصيده الى 7 نقاط متقدما على فريق شباب الاردن بنقطة واحدة.
وقدم فريق الوحدات افضل مبارياته منذ انطلاقة الموسم الكروي وسيطر سيطرة تامة على مجريات اللعب مسجلا ثلاثة اهداف في كل شوط.

ودفع الكابتن عدنان حمد بتشكيلة ذات طابع هجومي مرتكزا على خبرة حسن عبد الفتاح كضابط ايقاع في وسط الملعب فيما منح بهاء فيصل وتوريس ثقته في الخط الامامي.

وسرعان ما ترجم الوحدات افضليته عبر تسجيل هدف السبق عن طريق بهاء فيصل في الدقيقة 14.
ولم يكد يستفيق ذات راس من صدمة الهدف الاول حتى اضاف بهاء فيصل نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 19.

وامام سيطرة الوحدات المطلقة وضعف خبرة لاعبي ذات راس تراجع هؤلاء الى ملعبهم خوفا من اهتزاز شباكهم مجددا, لكن هذا التركيز الدفاعي لم يمنع البرازيلي توريس من استثمار عرضية الدميري وسدد في الزاوية المستحيلة للحارس هدفا ثالثا للوحدات في الدقيقة 26 لينتهي الشوط بثلاثية صريحة للوحدات.

في بداية الشوط الثاني خطف خالد الجعافرة هدف ذات راس الوحيد اثر خطأ مشترك بين عامر شفيع ومدافعيه فسدد كرة قوية في الدقيقة 46.

هذا الهدف لم يؤثر في الاداء الهجومي للوحدات الذي واصل اندفاعه فسجل حسن عبد الفتاح هدف التعزيز الرابع في الدقيقة 55 .

ولم تمض سوى 4 دقائق حتى اضاف عبد الله ذيب الهدف الخامس ليتواصل العرض الاخضر الذي امتع جماهيره الغفيرة التي تراقصت طربا على مدرجات الملعب.

ورغم ا ن رتم المباراة تراجع بعد التبديلات التي اجراها مدرب الوحدات وتراجع ذات راس للحفاظ على شباكه الا ان الشاطر حسن عبد الفتاح تمكن من خطف الهدف السادس بتسديدة رأسية استقرت في الشباك ليستكمل الفريق افراحه بلعودة الى الانتصارات الساحقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات