السباحة تاليتا بقلة تودع الألعاب الأولمبية


جراسا -

ودعت السباحة تاليتا بقلة منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تجري أحداثها في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو، وذلك بعد أن أنهت سباق 50 متر سباحة في المركز الخامس في التصفية الأولى وبزمن 26:48 ثانية، إلا أن الزمن الذي حققته لم يكن كفيلا بتأهلها إلى الأدوار النصف نهائية.

وقالت بقلة عقب انتهاء السباق: "مسرورة جدا لتحقيقي رقم جديد، هذه مشاركتي الثانية في دورة الألعاب الأولمبية حيث سبق لي وتواجدت في لندن 2012، وتمكنت من تحقيق زمن أفضل من لندن".

وأكملت: "أشعر بأنها رسالة لكل فتاة تريد أن تمارس الرياضة في الأردن، بأنه يجب عليها أن تسعى إلى تحقيق حلمها بكل قوة، لقد علمت بأنني سأشارك في ريو الشهر الماضي، لم يكن لدي الوقت الكافي للتدرب ولكنني أعتقد بأنني حصلت على شيء بسيط مما كنت أتطلع اليه".

وأضافت: "لقد بذلت جهدي لتحقيق الزمن المطلوب للتأهل، لكنني لم أحققه وسعيدة بتحقيق زمن جديد، لقد كان لكلمات الأمير فيصل بن الحسين لنا الأثر الأكبر بنفوسنا".

وتتواصل المشاركة الأردنية في الأولمبياد غداً السبت حيث ويستعد الملاكم حسين عشيش لخوض منافسات وزن فوق 91 كجم في الدور الـ 16.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات