"النشامى" في المركز 79 عالميا


جراسا -

جاء المنتخب الوطني لكرة القدم بالمركز 79 في التصنيف الصادر عن الاتحاد الدولي "فيفا" لشهر آب (اغسطس) الحالي.
وجمع النشامى 437 نقطة وضعته كذلك بالمركز التاسع على صعيد القارة الآسيوية التي لا يزال المنتخب الايراني يتصدرها يليه منتخبات: كوريا الجنوبية، اليابان، أوزبكستان أستراليا، السعودية، الامارات ثم الصين والأردن.
وعالميا بقيت المنتخبات العشرين المتصدرة متشبثة بمراكزها، حيث حافظ المنتخب الأرجنتيني على صدارته، تلاه بلجيكا ومن ثم كولومبيا فألمانيا وبعدها تشيلي.
ومنذ إصدار ترتيب شهر تموز (يوليو) الماضي، لم تجر سوى مباراتين دوليتين وديتين، ولذلك كانت التغييرات ثانوية، ولهذا فإن مصدر التغييرات هو تراجع أهمية المباريات الأقدم، وهو ما عاد بالفائدة على منتخبات مثل كوستاريكا (21، +2)، واليابان (49، +8)، وكوريا الشمالية (99، +18) وموريتانيا (104، +15). ولكن ذلك أضرّ في الوقت نفسه بفرق مثل كوبا التي تراجعت 30 مركزاً لتحتل المركز 151.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات