الكسبة يخسر نزاله الأول في ألعاب ريو ويودع المنافسات


جراسا -

خرج ملاكمنا عبادة الكسبة من منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو بعد خسارته النزال الأول أمام الملاكم الكندي آرثر بيرسلانوف بنتيجة (3-0) ضمن منافسات الملاكمة لوزن 64 كغم.
وقدم عبادة نزالا صاحبه أداء قوي أمام الكندي المعروف ب " الذئب الشيشاني" تخلله العديد من فترات السيطرة ضمن الجولات الثلاث الا أن قرار الحكام بالاجماع ذهب للكندي بيرسلانوف ليودع عبادة منافسات دورة الألعاب الأولمبية.
وتحدث الكسبة عقب النزال قائلا " انني مستاء من خسارتي للنزال ، لقد كانت لدي رغبة قوية بالفوز ، ولكن الأمر لم يحدث. لقد شعرت بأنني قدمت أداء جيد وصوبت العديد من اللكمات. لقد كان نزال صعبا ، لقد فعلت ما بوسعي."
وبالعودة الى النزال وتحديدا في الجولة الأولى حيث اتسم أداء عبادة بالسرعة وتسديد اللكمات باليد اليمنى الا أن الأداء يشوبه بعض التهور من الملاكم الأردني ، حيث تمكن الكندي بيرسلانوف من كسب عدد من النقاط ثم تجنبه لكسب الجولة الأولى من النزال وهذا ما حدث.
وفي الجولة الثانية استمر عبادة في الضغط أكثر ومحاصرة منافسه بعدد من اللكمات في حين لجأ الملاكم الكندي الى أسلوب الدفاع ومحاولة احتواء لكمات عبادة حيث ذهب قرار الحكام للكندي بالاجماع.
وحاول عبادة في الجولة الثالثة الضغط والحصول على الضربة القاضية بعد مطاردة خصمه في الحلبة في حين سدد الملاكم عدد من اللكمات التي كانت كفيله باقناع الحكام بفوز الكندي في الجولة الأخيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات