الدفاع المدني والفزعة !


الدفاع المدني بربوع مملكتنا تميز بالفرسان نشامى مؤهلين بالخبرة والمهارة لنجدة كل مواطن وبسرعة خارقة لتقديم كافة انواع المساعدة وهم دوم جاهزين بجاهزية على مستوى فني رفيع وكوادر شجعان باخلاق لهم كل الاحترام .

واصبح من الواجب علينا انصاف هولاء الفرسان بجهاز تميز بسرعة الانقاذ وتقديم المساعدة دون تردد او مقابل .

ومنهم من كان شهيد في سبيل انقاذ انسان او مصنع او منزل .

وللوقوف على تحركات ونشاطات جهاز الدفاع المدني لابد من تناول قصص النجاح والمطالبة بتعديلات لبقاء الجهاز والكادر نموذج فريد وعلى درجة عالية من القدرات . لننعم بجميع خدمات الرعاية والعناية من جهاز اصبح اليوم في حالة استعداد على مدار الساعة .
وعليه نناشد كل معني بضرورة تنظيم حركة سيارات الاسعاف بنموذج .

للاردنيين ولغيرهم ..

في حالة طلب سيارة اسعاف الدفاع المدني لمريض او مصاب من البيت ( اردني بدفع 5 دنانير وغير اردني 10 دنانير هذا المبلغ لكوادر الدفاع وهم افراد الدفاع المدني حق لهم حافز ودعم معنوي بدل تحركات بالميدان ووجب منحهم حافز تحت بند (مساعي )مقابل خدمة سريعة ورعاية اصبحت بكل دقيقة يتم طلب هولاء الشباب دون مرعاة لمصاب بحادث لا بل يتم استغلال كوادر الجهاز بحالة ولادة او مغص لتوصيلة للمستشفى ببلاش خدمة تحولت لدى البعض مكسب واستغلال وقت ومهام الجهاز بقضايا مش بحاجة لاسعاف وخاصة الاشقاء اصبح رغبتهم التوصيلة ببلاش على حساب من هو بحاجة لانقاذ والرعاية . وهي محاولات مزعجة بهدف النيل من شجاعة واصرار ومهام رسالة الدفاع المدني باستغلال سيارات الاسعاف بدون حاجة .
والمطلوب من اليوم رسم مالي مقابل حمل مريض لمستشفى مع ان لدى الاغلبية لا الكل لديهم سيارات ومش بحاجة لا رباك جهاز سهران على رعاية مصالح الوطن و المواطن وعلى كافة الطرق تجدهم مستعدين .
وليس مقبول الاتصال بهم لمجرد حالة مغص او وجع سن .
يدوم عز مملكتنا ..
كاتب شعبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات