بلجيكا : تهديدات للطيارين بوجود قنابل


جراسا -

قال تلفزيون (في.أر.تي) البلجيكي الرسمي، مساء الأربعاء، إن طائرتين هبطتا بسلام في مطار زافنتيم ببروكس،ل بعد تلقي تهديدات بوجود قنابل.

وقال المدعي العام، إريك فان جير سيبت، إن مكتبه تلقى معلومات بشأن إنذارت محتملة بوجود قنابل، وإنه فتح تحقيقًا لكن رفض الخوض في التفاصيل، حسبما نشرت سكاي نيوز عربية.

وكتب مراسل في تلفزيون ووستينفيس/بروكسيمايس تي.في يدعى بارتريس على تويتر أنه كان على متن الرحلة القادمة من أوسلو و أن الطيار تلقى تهديدًا بوجود قنبلة قبل 20 دقيقة من الموعد المقررللهبوط.

وقال ريس إن الركاب أبلغوا بالتهديد واضطروا للانتظار عشردقائق قبل أن يسمح لهم بمغادرة الطائرة بعد هبوطها، وفقًا لما ذكرت "رويترز".

وذكرت وسائل إعلام بلجيكية إن بعض الطائرات الأخرى جرى تحويل مسارها إلى مطارات أخرى.

وكان متشددون قتلوا في مارس الماضي 32 شخصًا في هجمات انتحارية في مطار بروكسل ومحطة للمترو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات