مقتل المطلوب الرئيسي بقتل الملازم نفش وإصابة 4 دركيين بتبادل لإطلاق النار

الشهيد الملازم نارت نفش الذي استشهد عام 2014

جراسا -

قتل المطلوب الرئيسي والمتهم بقتل الملازم نارت نفش الذي استشهد عام 2014 أثناء تأدية واجبه، وإصابة اخرين تواجدوا برفقة المطلوب الرئيسي بحراج متوسطة.

ووفقا لبيان  قوات الدرك الذي وصل نسخة عنه لـ"جراسا" صباح الثلاثاء فقط إصيب 4 عناصر من مرتبات الدرك بتبادل لاطلاق النار ووصفت اصاباتهم بالمتوسطة نقلوا على إثرها لتلقي العلاج في المدينة الطبية.

ونفذت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية فجر الثلاثاء مداهمة أمنية نوعية في محافظة معان، قتل خلالها المطلوب الرئيسي في قتل الملازم الدركي الشهيد نارت نفش.

وقالت مديرية الدرك في بيانها "إن قوات الدرك والأجهزة الأمنية نفذت المداهمة بعد عمليات البحث والتحري عن عدد من الأشخاص المطلوبين بقضايا القتل والشروع بالقتل وتجارة الأسلحة والمخدرات ومقاومة رجال الأمن، حيث واجهت القوة أثناء تنفيذ العملية إطلاق كثيف للنار من أسلحة رشاشة و استخدام للقنابل اليدوية من قبل المطلوبين."

 



تعليقات القراء

الرفاعي الرفاعي
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ضالم ورحم الله الملازم الشهيد وادخله فسيح جناته
09-08-2016 09:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات