الخارجية الصهيونية "تتهم الأردن وتطالبه بتقديم إجابات"

المعبر بين الاردن ودولة الاحتلال

جراسا -

قسم الترجمة - خاص  -  وصف مصدر في وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي،قيام الاردن بمنع مجموعة من الاسرائليين المتدينين من الدخول الى المملكة وصفه بالسياسة الممنهجة،"مطالبا الاردن بتقديم الاجابات", حول الحادثة,

ونقلت وسائل صحافية اسرائيلية عن المصدر قوله  "ان القرار غير مرتبط بقرار سلطة المعابر او قرار فردي وخاطئ ارتكبه موظفو المعبر".

تصريح المصدر الاسرائيلي جاء عقب  منع ادارة المعابر والحدود مجموعة من المتدينين الإسرائيليين من دخول الاردن والوصول الى البتراء وعدد من المناطق السياحية بعد التحقيق معهم حيث تبين لاحقا نيتهم ممارسة طقوس تلمودية وكشف أدوات تستخدم في صلاة اليهود، بالاضافة الى ارتدائهم ما يعرف بـ"القلنسوة" اليهودية.

ووفقا للقناة العبرية الثانية ، فإن السلطات الأردنية في المعبر أبلغت الاسرائيلين بانها لن تسمح لهم بدخول الاردن ما داموا يرفضون التنازل عن الأدوات التلمودية في المعبر.

 وفي سابقة خطيرة، اقر تقرير القناة ان الهدف من الزيارة الذي يقوم بها الاسرائيليون المتطرفون هو الصلاة في"ضريح أهرون هكوهين" المزعوم.

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات