إسطنبول تنفي إغلاق مطار أتاتورك


جراسا -

نفت السلطات في إسطنبول، عبر حسابها في "تويتر"، صحة ما تردد من أنباء عن إغلاق مطار أتاتورك الدولي بسبب إنذار بوجود قنبلة، وفق ما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية"، الاثنين.

وكانت ترددت أنباء أن السلطات التركية أغلقت مداخل ومخارج مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول، بعد إنذار بوجود قنبلة، لم يتم تحديد مكانها.

ومنعت سلطات المطار المسافرين من الدخول إلى المطار أو مغادرته، وسط حديث عن وجود قنبلة، إلا أن السلطات لم تؤكد بعد السبب وراء الإغلاق المفاجئ للمطار.

وأغلق المطار آخر مرة في 16 يوليو الماضي، أي بعد يوم من تنفيذ مجموعة من ضباط الجيش محاولة انقلاب فاشلة ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

ويأتي إغلاق المطار، بعد أقل من شهرين من قيام ثلاثة مسلحين بإطلاق النار وتنفيذ تفجيرات انتحارية داخله، مما أسفر عن مقتل 45 شخصا وإصابة أكثر من 230.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات