اردوغان: من المستحيل إيجاد حل للقضية السورية بدون روسيا


جراسا -

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان "أن مشاركة روسيا مهمة جدا في حل الأزمة السورية ولا يمكن تسويتها بدون جهود موسكو".

ونقلت وكالة "تاي" الرسمية الروسية عن أردوغان قوله في حديث للوكالة الروسية قبيل توجهه إلى موسكو بثت مقاطع منه اليوم الأحد، "بدون مشاركة روسيا من المستحيل إيجاد حل للقضية السورية، فقط وبالتعاون مع روسيا نستطيع وضع حل سياسي للأزمة السورية".

ووصف زيارته الى روسيا للقاء نظيره فلاديمير بوتين في سانت بطرسبىرغ بعد غد الثلاثاء، بأنها" تاريخية وبداية جديدة." وقال "انا على ثقة من أن المحادثات مع صديقي فلاديمير ستفتح صفحة جديدة في علاقاتنا الثنائية، وأمام بلدينا الكثير لنعمله سويا".

وفي معرض تعليقه على علاقات تركيا مع الاتحاد الأوروبي، قال أردوغان "الاتحاد الأوروبي تخلى عن وعود قطعها لتركيا، وهو يخدعنا منذ 53 سنة، ونحن وبشكل منهجي، نبرهن على نزاهتنا وننتظر الرد بالمثل من الاتحاد الأوروبي، على الاتحاد أن يترك سياسة الكيل بمكيالين".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات