مخلد مشاوش لـ"جراسا": ثقتنا بنشامى منتخب الكراتيه كبيرة


جراسا -

خاص- احمد شريف - قال رئيس الوفد الاردني للبطولة العربية للكراتيه التي يستضيفها الاردن اعتبارا من يوم غد الخميس بمشاركة 11 دولة عربية مخلد مشاوش ان الفرصة تبدو سانحة امام نجوم الكراتيه الاردنية لتحقيق انجاز عربي كبير في اعتلاء قمة البطولة العربية.

وقال مخلد في حديثه لجراسا اليوم الاربعاء: ستكون المنافسة قوية بين ابطالنا والابطال العرب لكن ثقتنا كاتحاد كبيرة بنشامى الكراتيه ليحققوا طموحنا وطموح الجماهير.

واضاف مخلد : استعدادات المنتخب والحماس الذي يبديه نشامى المنتخب الوطني مطمئنة وتعد بتحقيق افضل مركز للكراتيه الاردنية التي باتت تحتل الصفوف الاولى في البطولات العربية والاسيوية وستكون هذه البطولة فرصة ثمينة للاعبينا وهم يخوضون المنافسات على ارضنا وبين جماهيرنا لاثبات انهم الاحق في اعتلاء قمة اوزانهم.

واوضح مخلد :الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي يضم المدير الفني ابراهيم ابوالعظام والمدربين محمد فتيان ونائل عويمر ومحمد عفانة وعادل الشرافي ومحمد عليان بذل جهودا كبيرة في الفترة الماضية خلال التدريبات المكثفة التي خضع لها اللاعبون لرفع الجهوزية الفنية والبدنية، ومعالجة الاخطاء التي يقع بها اللاعبون خلال المنافسات وباتوا على اهبة الاستعداد.

هذا ويشارك في منافسات البطولة التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد العربي بدعم الراعي الرسمي شركة "عياد للسيراميك والبورسلان"(10) دول هي: مصر، العراق، ليبيا ، لبنان، عمان، فلسطين، قطر، السعودية، تونس، الإمارات، بالاضافة إلى الأردن.

 

ووجه مخلد الدعوة للجمهور الاردني للوقوف خلف لاعبي المنتخب وقال: حقق لاعبونا نتائج لافتة في مشاركاتهم الخارجية بعيدا عن جماهيرهم والفرصة اليوم كبيرة للجمهور العاشق للكراتيه للحضور الى صالة قصر الرياضة ومساندة لاعبي المنتخب والشد من ازرهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات