اتحاد الكراتيه ينهي تحضيراته للبطولة العربية


جراسا -

ينهي اليوم المنتخب الوطني للكراتيه تحضيراته للمشاركة في البطولة العربية للكبار، التي تنطلق نزالاتها غدا في قاعة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس.

وعمل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي يضم المدير الفني ابراهيم ابوالعظام والمدربين محمد فتيان ونائل عويمر ومحمد عفانة وعادل الشرافي ومحمد عليان خلال التدريبات المكثفة التي خضع لها اللاعبون على رفع الجهوزية الفنية والبدنية، ومعالجة الاخطاء التي يقع بها اللاعبون خلال المنافسات.

ويشارك في منافسات البطولة التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد العربي بدعم الراعي الرسمي شركة «عياد للسيراميك والبورسلان»،(10) دول هي: مصر، العراق، ليبيا ، لبنان، عمان، فلسطين، قطر، السعودية، تونس، الإمارات، بالاضافة إلى الأردن.

واقيمت امس عملية تسجيل الفرق، والاجتماع الفني والقرعة بقاعة اتحاد الشطرنج في مدينة الحسين للشباب بحضور مندوبي الفرق، كذلك اقيم اجتماع اللجنة الرياضية للاتحاد العربي برئاسة خالد العطية رئيس الاتحاد العربي، ووصلت امس منتخبات السعودية والامارات ومصر وليبيا ولبنان الى عمان للمشاركة في البطولة على ان يكتمل عقد الفرق المشاركة اليوم.

ويرأس الوفد السعودي المشارك في البطولة د. إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي ويضم عضو الادارة عبدالله حمدي والمدير الفني عبدالفتاح النجار والمدربين على الزهراني وعمر بوقرصين

و11 لاعبا هم: طارق حامدي، خالد الشيخي، عبدالله الحربي، فهد الخثعمي، ماجد الخليفة، رائف التركستاني، راكان البدري، محمد المالكي، سليم السرحاني، مسفر الاسمري و علي برناوي .

واختتمت امس دورة الحكام لبطولة غرب آسيا للشباب والناشئين وت 21 عاماً، التي ستجري أيضاً في صالة قصر الرياضة يومي السبت والأحد المقبلين برعاية وزير الشباب رامي الوريكات.

وتشارك في بطولة غرب اسيا 7 دول هي: العراق ، عمان ، فلسطين ، قطر، السعودية ، الإمارات، والأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات