الوحدات يواجه المنشية والرمثا يستضيف الاهلي السوبر


جراسا -

تختتم اليوم منافسات الجولة الأولى من الدور الأول لبطولة درع الاتحاد لكرة القدم، عندما تقام مباراتان ضمن المجموعة الثانية؛ حيث يشهد ستاد الأمير هاشم عند الساعة الخامسة مساء لقاء الرمثا مع الأهلي، فيما يشهد ستاد الأمير محمد عند الساعة الثامنة والنصف لقاء الوحدات مع منشية بني حسن.

الرمثا * الأهلي

الاهلي.. الفريق الرائع.. الفريق الممتع صاحب النتائج المبهرة والأداء الممتاز والمستوى الثابت، كيف لا وهو الذي استطاع أن يبهر الوحدات ويهزمه في موقعة كأس السوبر، يسعى في مباراة اليوم لتحقيق انتصار جديد في بطولة جديدة يسعى لاقتناصها.
وعلى الجهة المقابلة، فإن الرمثا المتجدد والذي تعاقد مع نخبة من نجوم الكرة الأردنية، سيسعى بكل جهده للحفاظ على هيبة العباءة التي ارتداها؛ إذ أعلن مديره الفني بلال اللحام عن نيته الجادة في المنافسة على جميع بطولات الموسم.
الأهلي يعتمد في قيادته الدفاعية على محمد عاصي وزيد جابر وأحمد الصغير ومحمد السلو ومن ورائهم حارس المرمى فراس صالح، فيما يقود عمليات البناء الهجومي محمد العلاونة ويزن دهشان ومحمود مرضي، بينما يشغل يزن ثلجي وماركوس الخطوط الأمامية بغية تهديد مرمى عبدالله الزعبي حارس مرمى الرمثا.
ويتطلع الأهلي الى التعامل الجاد مع المجريات والمحافظة على نظافة الشباك، عبر العمل على تربيط مفاتيح لعب فريق الرمثا، الذي يمتلك مقومات السيطرة على بساط العمليات، نظرا لحالة الانسجام التي تسود لاعبيه، ومن هنا فإن الأهلي سيعلن حذره مبكرا لضمان الخروج بنقاط المباراة.

الرمثا يعتمد في خطه الخلفي على أنس بني ياسين وعامر علي وسليمان السلمان وموسى الزعبي ومن ورائهم حارس المرمى عبدالله الزعبي، فيما يتولى سعيد مرحان قيادة الهجمات من المنتصف وبمساندة فعلية من أحمد سمير وإحسان حداد وأحمد الشقران؛ حيث تنحصر مهام هؤلاء على تعبيد الطريق أمام حمزة الدردور وخالد الدردور بغية الوصول لمرمى فراس صالح.

الوحدات * المنشية

تبدو المباراة مهمة للغاية للفريقين؛ فالوحدات الجريح يبحث عن الفوز ومداواة الجراح بعد السقوط أمام الأهلي بموقعة كأس السوبر.

والمنشية يرغب في بداية مميزة وقوية تلبي الطموح بعد عودته لمسرح الكبار، بالمنطق الوحدات كان الأفضل في مسيرة الإعداد والتعاقدات، لكنه لم يقدم الأداء المتوقع من فريق مدجج بالنجوم، وعانى أمام الأهلي، وهو ما دفع إدارة النادي ومدرب الفريق بمطالبة اللاعبين بالتركيز على المرحلة المقبلة بهدف التعويض.

فنيا يعتمد الوحدات على قدرات فادي عوض ورجائي عايد ومنذر أبوعمارة وعبدالله ذيب وحسن عبدالفتاح والمحترف البرازيلي توريس في وضع مرمى المنشية تحت الخطر والضغط عبر أكثر من محور على مرمى الحارس محمد الشطناوي لهز شباكه مبكرا.

ومن جانبه، فإن المنشية سيلعب بأسلوب متوازن ويتطلع الى أن يسجل حضورا قويا معتمدا على قدرات عمر عبيدات وعدي الشديفات ووعد الشقران وخلدون الخزامي وإياد الشديفات للوصول لمرمى الوحدات وإصابة شباك حارسه محمد أبو نبهان أو تامر صالح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات