كفرنجة .. مندوبي " عشائر الوسط " تجتمع في ديوان "النواطير" (صور)


جراسا -

محمد النواطير - بدعوة من شباب عشيرة النواطير عقد اجتماع لشباب عشائر الوسط بلواء كفرنجة ومناديب "ائتلاف عشائر الوسط" للتباحث حول اخر المستجدات حول الائتلاف ،والانتخابات النيابية المقبلة ، وذلك مساء الثلاثاء في ديوان عشيرة النواطير .

ورحب الاستاذ علي عبدي النواطير باسم عشيرة النواطير بالحضور الكرام مبينا ان الهدف من هذا الاجتماع هو التشاور وإبداء الاّراء للمستجدات على الساحة في "كفرنجة" بما يتعلق في الانتخابات البرلمانية القادمة ، وان مصلحة كفرنجة اولا .

واضاف اننا هنا لسنا من اجل فرض الراي على الاخرين بل لرص الصفوف وتبيان ما هي المرحلة التي نمر بها ، وان هدفنا مبارك ونحن على الطريق الصحيح ، ونعذر من لم يحضروا لوجود الكثير من المناسبات ، لافتا الى انه هنالك أشخاص كثر لم نرهم من قبل وقد حضروا اليوم مشكورين.
.
وبين ان الشباب هم عماد الأمة ونصرتها وبهم تعلوا الهامات ، مشددا  على ان يكون التجمع تجمع خير ومحبة .

واعرب مرشح عشائر الوسط عبد الله العسولي عنسعادته بهذا الحضور الخيّر ، مشيرا الى ان تكون كلمتنا واحدة وان نكون على قلب رجل واحد لان فكرة "ائتلاف عشائر الوسط "بحاجة الى جهد كبير من قبل الجميع ، وان نوحد الصفوف ، مبينا انه وعلى الرغم من ضيق الوقت ما بين الزمن الذي تمت فيه الدعوة (مساء الاثنين ) وميعاد الإجتماع (مساء الثلاثاء )، فقد حضر هذا الإجتماع ما يناهز الـ"200" فرداً من مختلف الفروع والبطون، وتميز بأنه كان أول إجتماع يضم فيه عدد كبيرا لشباب "عشائر الوسط" بلواء كفرنجة.

واكد انه على غير ما جرت عليه العادة في الإجتماعات المصغرة السابقة، لم يتم وضع جدول أعمال أو أجندة معينة لطرحها في هذا الإجتماع وكان الهدف منه تقريب وجهات النظر بين الشباب والقائمين على "ائتلاف عشائر الوسط" والمرشح النيابي ،و أن هذا الإجتماع كان يهدف أساساً إلى تعارف الشباب على بعضهم البعض وتعزيز أواصر المحبة والمودة فيما بينهم.

وقد بدا واضحاً أن هناك توجهاً عاماً لدى جميع شباب "عشائر الوسط" على ضرورة إستمرارية عقد مثل هذه الإجتماعات، وإيجاد آلية رسمية تعمل على ديمومة تحقيق هذا التوجه وتهيئة المناخ المناسب لمناقشة أمور الائتلاف التي تهم شباب وكبار عشائر الوسط على حد سواء.

جدير بالذكر ان جميع المجتمعين توجهوا سيرا على الاقدام من ديوان عشيرة النواطير الى ديوان عشيرة العساسلة .



تعليقات القراء

علي أحمد العبدي
" وأنّ هذه أمتكم أمة واحدة وأنا ربكم فاعبدون" وقال عليه السلام:" نصرت بالشباب" بوركت كل الجهود، اجتماعنا نجاح، أكثر من 150 رجل في الديوان على قلب رجل واحد، سنصل بإذن الله..
03-08-2016 12:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات