الوريكات يواصل جولاته الميدانية للمرافق الشبابية


جراسا -

واصل وزير الشباب رامي الوريكات جولاته الميدانية لتفقد واقع واحتياجات المرافق الشبابية والرياضية في المحافظات، والتعرف على حجم ومستوى الخدمات المقدمة للشباب.
حيث زار الوريكات الثلاثاء، المراكز والمدن الشبابية والرياضية في محافظة المفرق وفي البادية الشمالية، مستهلا بجولته بتفقد مجمع الأمير علي الرياضي.
وأوعز الوريكات بصيانة عاجلة لمرافق المجمع وخاصة الصالة متعددة الأغراض حتى تكون متاحة لابناء المحافظة، كما أوعز بصيانة الملعب ومرافقه لتكون جاهزة لاستضافة النشاطات والفعاليات الرياضية .
فيما التقى الوريكات مجموعات شبابية خلال زيارته لمركز شباب المفرق النموذجي ومركز شابات المفرق، واستمع الىزير لتطلعات واحتياجات الشباب، مؤكدا على أهمية تفعيل دور الشباب في شتى المجالات، لاسيما دورهم في الانتخابات النيابية المقبلة.
وأوعز الوزير بتلبية احتياجات المراكز الشبابية ورفدها بالإنترنت وما يلزم لتفعيل دور تلك المراكز.
وتوجه الوريكات والوفد المرافق، الى البادية الشمالية الغربية، حيث زار مركز شباب سما السرحان والتقى مجموعة من الاهالي والشباب واستمع لمطالبهم باستحداث مركزي نموذجي لافتين لوجود مكرمة ملكية ببناء مركز شباب ليكون بديلا عن المركز الحالي المستأجر، حيث وعد الوزير بمتابعة الامر والعمل على تأمين قطعة ارض لاستكمال إجراءات بناء المركز.
كما زار مركز شابات مغير السرحان واطلع على الأنشطة التي ينفذها المركز، مبديا اعجابه بمستواها، وبتفاعل الشابات مع تلك الأنشطة.
ووعد الوريكات بالتنسيق مع شركاء المركز من الجهات المانحة لرفد المركز بكافة احتياجاته من تجهيزات ومن موظفات .
يذكر أن الوريكات تفقد المرافق الشبابية والرياضية في محافظات الوسط والجنوب والشمال، بهدف الاطلاع على واقع تلك المرافق والتعرف بشكل مباشر على حجم ومستوى الخدمات التي تقدمها للشباب الاردني.
وسبق وأن اعلن وزير الشباب عن إطلاق مشروع لإعادة تقييم المراكز الشبابية البالغ عددها ١٩٠ مركزا، بهدف الوقوف على واقع تلك المراكز لتطويرها وتنمية مهارات العاملين فيها حتى تحقق الغاية منها على أكمل وجه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات