واشنطن بوست: مفتي مصر يحث على معاملة المثليين بعدل


جراسا - صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية -اليوم الثلاثاء- على تصريحات المفتي شوقي علام، بشأن المثليين خلال حديثه مع صحيفة «زود دويتشيه تسايتونج» الألمانية والتي أكد فيها على ضرورة معاملتهم بعدل.

وقال «علام»: «إن إيذاء المثليين والمثليات أمر غير مقبول، وذلك تعليقا على هجوم أورلاندو الذي راح ضحيته 49 شخصا في الولايات المتحدة الأمريكية».

وأوضحت أن تصريحات «علام» جاءت ضمن نقاش حول الإسلام المعتدل، والذي أوضح فيه أن الكنيسة القبطية في مصر أيضا ترفض المثلية ولكن ذلك لا يعني قبول معاملتهم بشكل غير عادي.

وقالت الصحيفة: «إن المثليين في مصر يواجهون حملة اضطهاد مما دفعهم لإخفاء هويتهم عمن حولهم خوفا من التعرض للاعتقال أو الأذى، موضحة أن مصر لا تملك قانونا لحظر المثلية ولكن 95% من المواطنين يحملون أفكارا معادية لهم».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات