يديعوت أحرونوت: أوروبا تتخذ إجراءات أمنية .. والسبب!


جراسا -

لفتت صحيفة يديعوت احرونوت الإسرائيلية إلى ان اوروبا تمر بأخطار إرهابية دفعت بالقوى الأمنية في دولة مثل فرنسا التي نالت القسط الأكبر من العمليات الارهابية، إلى اتخاذ اجراءات امنية مشددة في الأماكن السياحية وبخاصة على الشواطئ حيث يمنع على الزوار إدخال حقائب ذو حجم كبير.

كما ان ألمانيا تقوم بإجراءات مشابهة إذ القت القبض منذ يومين على شخص يحمل مسدسا على متن حافلة للركاب، ويهدد بأنه يحمل قنبلة.

واشارت الصحيفة الاسرائيلية إلى أنه جراء هذا التهديد الارهابي انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحافة لعسكريين في فرنسا من الجيش الفرنسي يقومون بدوريات بين المدنيين، وهي مشاهد غير معتادة في أوروبا وبخاصة في بلد مثل فرنسا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات