استقبال حافل لوفدنا الاولمبي في البرازيل


جراسا -

وصلت البعثة الأردنية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية إلى مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية ، وذلك استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وأكدت نادين دواني رئيسة البعثة ، أنه تم إنجاز كافة الترتيبات للبعثة من حيث أماكن التدريب والسكن لافتة أن الجميع يستعد حالياً للمشاركة في حفل الافتتاح المقرر الجمعة المقبل.

يسعى لاعبو الأردن للتأقلم مع المناخ العام لمدينة ريو والخضوع إلى جرعات تدريبية صباحية ومسائية لرفع درجة الاستعداد للمشاركة في الحدث الأولمبي الكبير.

وقال علي النوايسة مدرب الأردن للسباحة :" حظينا باستقبال حار من المنظمين للحدث، أبارك للجنة المنظمة النجاح الرائع في التحضيرات حتى الآن وخصوصا في القرية الأولمبية".

وتقتصر مشاركة الأردن في الألعاب الأولمبية على ثمانية لاعبين فقط يمثلون ست رياضات، وهم: من حسين عشيش وعبادة الكسبة (ملاكمة) ، أحمد أبو غوش (التايكواندو)، وابراهيم خلف ( الجودو) لورانس فانوس ، مثقال العبادي (الترايثلون) ، خضر بقلة وشقيقته تاليتا (سباحة).

ولم يلتحق البطل أحمد أبو غوش أحد أبرز اللاعبين المرشحين للمنافسة على حصد أول ميدالية للأردن، بوفد البعثة حيث طلب مديره الفني فارس العساف إرجاء سفره ليوم 10 أغسطس/اب المقبل نظراً لتأخر انطلاق منافسات التايكواندو والتي ستنطلق يوم (18) من ذات الشهر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات