احالة التسجيلات الصوتية لرئيس نادي الوحدات للتحقيق


جراسا -

احال الامين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر ملف التسجيلات الصوتية التي ظهر خلالها رئيس نادي الوحدات طارق خوري يتحدث خلالها عن بيع المباريات في الموسم الماضي الى اللجنة التأديبية لإجراء اللازم .

يأتي ذلك بحسب الانظمة والقوانين التي يتبعها الاتحاد استناداً الى التعليمات العامة الناظمة للعبة.

وكان النادي الفيصلي قد تقدم رسميا الى اتحاد كرة القدم بشكوى بهذا الخصوص للتأكد من صحة هذا التسجيل الذي سبق وان اعلن خوري انه مزيف عقب انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي نافيا ان يكون قد قام بدفع مبالغ نقدية لبعض الاندية لتسهيل انتصار فريقه.

 

وكان تسجيلا صوتيا قد انتشر على "الانترنت" مؤخرا وأثار زوبعة في اوساط الكرة الأردنية، ويتحدث في التسجيل رئيس نادي الوحدات طارق خوري، من دون أن يتضح متى وأين ولمن كان يتحدث، يقول فيه أنه وقبل 3 اسابيع من نهاية الموسم الماضي، ادرك أنه من المستحيل أن يحقق فريق الوحدات لقب الدوري من خلال اداء لاعبيه، وأنه "حسب التسجيل الصوتي" اتجه إلى اساليب وطرق اخرى، حيث تم تقديم مكافأت لفرق للفوز على فرق اخرى، حيث استفاد الوحدات من رفع معنويات الفرق الاخرى كما استفاد من دعمها.



تعليقات القراء

رياض
انا وحداتي وان شاء الله تروح في ستين داهية والي بنتخبك شي غاد
31-07-2016 04:46 PM
السوسنة⚘السوداء
مقهورين من الوحدات مابصدق
رد من المحرر:
مقهورييييييين من الملكة هههههههههه
31-07-2016 05:10 PM
سهر الليالي*
وليش ساكتين على ال 15 الف إلي اندفعن لنادي الصريح تفاديا للهبوط ؟....ولا هاي انسى ؟ بلاش هاي والرشاوي والمسدسات إلي انرفعن على الحكام ؟
31-07-2016 05:23 PM
احمد العبادي
الوحدات نادي فاشل
رد بواسطة خخخخخخخخخخخخخ
لا يشيييييخ . .بس عادي مقدر وضعك نادي الو 4 سنين ما اخذ الدوري فطبيعي راسك يكون محروق
31-07-2016 05:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات