حقيبتي أحلى مع المهندسين الزراعيين


جراسا -

في بادرة طيبة من نقابة المهندسين الزراعين فرع العقبة الممثلة برئيسها المهندس خالد العضايله الذي لايألو جهدا في خدمة المجتمع المحلي بكافة الطرق والوسائل المتاحة .

قام فرع النقابه وبالتعاون مع العديد من الجمعيات الخيريه وتجمع لجان المراه تعاونا وخدمة لطلاب المعوزين بتوزيع حقيبة مدرسيه ذات جوده عالية تحتوي على كل المستلزمات القرطاسيه التي يحتاجها الطالب خلال السنة الدراسية .

كان ذلك ضمن حفل بهيج احتوى على العديد من الفقرات الترفيهية والالعاب عبر خلاله الاطفال عن فرحهم وابتهاجهم بالرقص والغناء .

وفي كلمة للمهندس خالد العضايله في بداية الحفل قال فيها ان هذه البادره التي اصبحت من السنن المتبعة سنويا لنقابة المهندسين الزراعين والتي تدخل البهجة على طلابنا الاعزاء خاصة المعوزين منهم ما هي الا ضمن اهداف النقابة وامتدادها المجتمعي وخدمة له والحس الوطني هو مايدفعنا للقيام بتلك المبادارات .

واضاف ان للنقابه انشطه عديده خلال السنة تقوم بها بانتظام منها الافطار الرمضاني للاطفال الايتام كما توزيع طرود الخير على الاسر الفقيره والمساهمه الماديه والمعنويه بالاحتفالات الوطنية والرسمية .

واشار العضايلة ان اعداد الحقائب المدرسية التي ستوزع العام القادم ستكون اكثر عددا وستغطي جميع الاعمار .

حنان المصري مقرر تجمع لجان العقبة في كلمتها اشادت بجهود النقابة المستمره بالعطاء واضافت ان مثل هذه الممبادرات والتي تخدم الفئات الفقيره تساهم وتساعدهم على تحمل مصاعب الحياة وخاصة فئة الطلبة التي هي كثيرا ما ترهق كاهل الاسره عند شراء المستلزمات المدرسية بداية كل عام .

وتمنت المصري من جميع مؤسسات المجتمع المدني ان تحذوا وتقتدي بنقابة المهندسين الزراعين وتقدم مثل هذه الخدمات لتعم الفائده وتشمل شريحه اكبر .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات