شرطة بافاريا : منفذ هجوم ميونخ لا علاقة له بـ""داعش"

صورة التقطت خلال الهجوم

جراسا -

رصد - قال المدعى العام في ولاية بافاريا ان التحقيقات التي جرت حتى اللحظة تشير الى عدم صلة منفذ هجوم ميونخ بتنظيم داعش أو اللاجئين .

واضاف المدعى العام خلال مؤتمر صحفي عقده ظهر السبت ، للحديث عن اخر التفاصيل حول الهجوم الذي استهدف مساء الجمعة مركزا تجاريا في مدينة ميونخ ان منفذ الهجوم كان يخضع لعلاج نفسي من الاكتئاب ، وهو غير مرتبط بأي أفكار سياسية ، وليس له سجل جنائي .

وبين ان التحقيقات حتى اللحظة تشير الى الحادث اعتداء فردي ، وان لا علاقة لمنفذ الهجوم بجرائم قتل عشوائية سابقة ، مشيرا الى ان حصيلة الهجوم بلغت حتى ظهر السبت 10 قتلى بمن فيهم منفذ الهجوم والذي انتحر ، وإصابة 27 آخرين .

من جهته قال قائد شرطة ميونيخ هوبرتوس أندري انه وجدت دلائل على ان مطلق النار في ميونيخ مهتم بقضايا مرتبطة بالمختلين عقليا و الذين ارتكبوا عمليات قتل ، وان المحققين يميلون إلى فرضية أن مطلق النار في ميونخ مختل عقليا .

وقال ان منفذ الهجوم ولد ونشأ في ميونيخ ، مشيرا الى انه اطلق خلال الهجوم 300 طلقة نارية من مسدس ، وان لا دلائل على وجود شركاء له ، وان الشرطة لم تجد حتى الآن رسالة انتحار من منفذ الهجوم .

وتابع : تعاملنا مع الأمر على أنه مشابه لهجوم النرويج عام 2011 والذي قتل فيه 77 شخصا .



تعليقات القراء

مسخرة
طبعا لانه شيعي مش سني والا كان عالسريع يا داعش يا قاعدة
23-07-2016 02:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات