اعلام عربي وش !


محزن حال الإعلام العربي وهو بوق على الشعوب العربية ونعيق على خراب ديار الامة وهو المصاب بطرش عن هموم وقضايا الامة مجرد صراخ وبرامج هشك تتم عبر خطط ممنهجة لتفكيك ما تبقى للامة من اخلاق وكرامة وهبة شجعان فما كان من الاعلام المسخر الا العزف على مصائب الامة ووصل بهم الامر الانفراد على قضايا الاشقاء لتبقى امة ممزقة تعيش بحالة هلع وخوف من ايادي تمارس على الامة فنون الخطط الجهنمية الشيطانية لنبقى منقسمين متوحشين بحالة صراع على الدعسة من قبل من ؟

والمصيبة اننا نشتغل بقضايا الاخرين دون ان نجد الشجاعة بتناول قضايا الامة خوف ممن !!
لا مفر لنا نحن امة التوحيد ولن نجد نصير لنا من دون الله فهل يفهم الاعلام العربي المهزوم والمباع .
ان قضايا الامة اولا" وقبل قضايا الاخرين وهل لديه الشجاعة بطرح قضايا الامة في التعليم والزراعة اولا" للعيش بكرامة مش متسولين على ابواب الاخرين .

وندعي الكرامة والحرية ونحن جياع نعيش على فتافت الاخرين وعلى الاعلام العربي الدعوة لتقشف كل مسؤول عربي لصالح الزراعة والتعليم لنصنع جيل مرفوع الهمة والعزم قادر على التحدي .

ولا نعتقد ان جيل الشيبس اليوم قادر على مواجهة قط فكيف بمواجهة كلب .
كفاية كلام كفاية نهيق وتنهيق الامة بحاجة لوقفة صادقة طاهرة لنعود كرام .
ومن لا يصدق عليه بالتاريخ للطلاع على حقيقة الامة .
ونحن من مملكة الخير مملكة السلام مطالبين بالاهتمام بامورنا ومصالحنا ونكون خلف قيادتنا وجيشنا والاجهزة الامنية عين لهم بالميدان نرصد الشارع والطريق والسوق والحي بالمدرسة والجامع والكنيسة والجامعة والمستشفى بكل مصنع وشركة وقطاع نحن شركاء لنحمى مملكتنا من الجاحدين .
والاعلام قلم الحقيقة والحقيقة مملكتنا اولا"
حمى الله مملكتنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات