الاحتلال يقلص من اعداد الغزيين المسافرين الى الاردن


جراسا -

رصد - قلصت سلطات الاحتلال من أعداد المسافرين من قطاع غزة، عبر معبر بيت حانون "إيريز" شمالي القطاع، إلى مدينة القدس والى خارج الأراضي الفلسطينية عبر معبر الكرامة الذي يربط فلسطين بالأردن .

وبين محمد المقادمة، مدير الإعلام في وزارة الشؤون المدنية ان سلطات الاحتلال قلصت أعداد المسافرين من غزة إلى معبر الكرامة للسفر عبر الأردن إلى الخارج من 100 شخص إلى 80 أسبوعياً ( بينهم طلبة ومرضى)، لأسباب غير معروفة .

وبين المقادمة أن سلطات الاحتلال سمحت لـ 150 مصلياً فقط بالتوجه فجر الجمعة إلى القدس للصلاة في المسجد الأقصى، بعد أن كانت أعدادهم تصل لنحو 300 مصل أسبوعياً ، وبررت قرارها بعدم التزام الغزيين بتعليمات سلطات الاحتلال بالمغادرة في نفس اليوم عبر معبر "إيرز" المخصص لعبور الأفراد والخاضع لسيطرتها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات