رغم موافقة الأردن .. "اسرائيل" ترفض العمل 24 ساعة على المعابر


جراسا -

رام الله - رفض الاحتلال الاسرائيلي طلب الجانب الفلسطيني بتمديد العمل على جسر الملك حسين مدة 24 ساعة, بذريعة ان الجسر يمدد ساعات الدوام خلال الليل اذا كان هناك حاجة لذلك.

وقال مدير الارتباط في منطقة اريحا والاغوار ازهر غانم في تصريح صحفي : نحن لا نرى هناك حاجة لتمديد العمل وساعات الدوام 24 ساعة, لاننا نبقي الجسر مفتوحا مادام هناك مسافرين ".

وكان مدير عام هيئة المعابر والحدود في السلطة نظمي مهنا، قال الثلاثاء، انه قدم طلباً رسمياً للجانب الإسرائيلي لتمديد عمل استراحة أريحا لأربع وعشرين ساعة، خلال الفترة القادمة، من أجل حل الأزمة الخانقة للمسافرين.كما اكد أن الجانب الأردني أبدى استعداده التام من أجل تمديد عمل المعبر بشكل متواصل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات