السعود يلتقي وزير شؤون الشرق الأوسط البريطاني


جراسا -

حمل رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب السابق يحيى السعود سلطات الاحتلال الإسرائيلي المسئولية الكاملة عما تتعرض له الاراضي المقدسة والشعب الفلسطيني من ظلم وعدوان وحصار قطاع غزة المتواصل.

واستنكر السعود في الخارجية البريطانية خلال لقائه وزير شؤون الشرق الاوسط التهديدات الإسرائيلية بحق متضامنين مسالمين يحاولون الوصول إلى قطاع غزة من أجل التضامن مع الشعب الذي يعيش في ظل التداعيات الخطيرة والعدوان والحصار المستمر.

وشدد السعود على ضرورة تحمل كامل الأطراف الدولية ،لمسئولياتها والتحرك بشكل فوري لايجاد حل للقضية الفلسطينية وحماية المقدسات الاسلامية وعدم تعرضه ومن عليه لأي أذى أو اي عدوان .

واضاف أنه من حق غزة وكل المدن الفلسطينية أن تنعم بالحرية والسلام والاستقرار وإنهاء الحصار .

وقال السعود ان اعتقال الاف من الاسرى في الاحتلال غير قانوني وغير أخلاقي ويتناقض مع مبادئ القانون الدولي لأنها تمس الحاجات الإنسانية .

وتأتي مشاركة النائب السعود ضمن الوفد النيابي من العالم الاسلامي والخليج العربي في مجلس العموم البريطاني الذي يضم نواب من تركيا ، ماليزيا ، اندونيسيا ، ومن الخليج العربي محمد العمادي رئيس لجنة فلسطين النيابية من البحرين ، والمغرب العربي عيسى الكيكي رئيس لجنة فلسطين النيابية في المغرب ، ومن بلاد الشام يحيى السعود رئيس لجنة فلسطين النيابية ، وحنين الزعبي من فلسطيني الداخل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات