1221 مخالفة بمواكب التخريج


جراسا -

 أكد مصدر أمني أن إدارة السير سجّلت 1221 مخالفة أمس الأحد، في عمّان، من خلال مراقبتها لمواكب تخريج الجامعات.

وبين المصدر أن المخالفات تلخصت في السير على شكل مواكب، وإخراج الأجسام من المركبات، وإطلاق الزوامير بدون داعي.

وبين أن شرطة السير خالفت بعضهم، فيما سجلت لوحت أرقام سيارات البعض الآخر، لاستدعائه لاحقا، لاتخاذ الإجراء القانوني ومخالفته، ومن ثم تحويله إلى الحاكم الإداري.

ولا تستطيع شرطة السير إيقاف جميع مخالفي المواكب، تفادياً لحدوث أزمات، وحرصاً على سلامة المواطن، من أي خطورة قد تقع، وفق المصدر.

وأضاف المصدر أن إدارة السير حجزت 3 دراجات شاركت في مواكب تخريج الجامعات، الأحد.

وأوضح المصدر أن مخالفات السير للمواكب من المخالفات المستمرة، وأن أي شخص خالف القانون، وسجلت بحقه مخالفة في مكان ما، ومر من مكان آخر مرتكباً نفس المخالفة، سيطبق عليه القانون.

ودعا المصدر المواطنين إلى الابتعاد عن هذه الظاهرة السلبية في المناسبات، مشيراً إلى حوادث كثيرة وقعت بسببها، ما شكل خطورة كبيرة على الأرواح.

وحذر من ممارسة مثل هذه الظاهرة بعد نتائج التوجيهي التي باتت على الأبواب، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية ستراقب، وترصد كل مخالفة، وستطبق القانون بحزم، حرصاً على حياة المواطنين، وحماية لأرواحهم، وللحافظ على انسابية حركة السير. (الرأي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات