تركيا توقف الغارات الجوية الأمريكية من قاعدة أنجيرليك


جراسا -

نقلت صحيفة «نيويورك تايمز»، اليوم الأحد، عن مسئولين أمريكيين أن السلطات التركية أوقفت مؤقتا كافة الطلعات الجوية الأمريكية الموجهة ضد تنظيم داعش والتي تنطلق من قاعدة أنجيرليك التركية، وذلك فيما وصف بانه أول تداعيات محاولة الانقلاب التي وقعت في تركيا على الحملة الموجهة ضد التنظيم الإرهابي.

وقال بيتر كوك ، المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، أن الحكومة التركية أغلفت مجالها الجوي أمام الطائرات العسكرية وبالتالي توقفت الطلعات الجوية التي تنطلق من قاعدة أنجيرليك في الوقت الراهن.

وأضاف "كوك" في بيان أن المسئولين الأمريكيين يعملون حاليا مع الأتراك لاستئناف الطلعات الجوية في أقرب وقت ممكن.

وتقول الصحيفة الأمريكية أن احتمال فقد قاعدة أنجيرليك كمنطقة لانطلاق العمليات الجوية الأمريكية حتى وإن كان مؤقتا يأتي في وقت حاسم بالنسبة للحملة العسكرية ضد تنظيم داعش.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات