الشورى: محاولة اﻻنقلاب في تركيا جريمة ارهابية


جراسا -

استنكر حزب الشورى اﻻسلامي محاولة انقلاب ثلة من الجيش التركي على المؤسسات الشرعية الديمقراطية التركية، مؤكدا ان تماسك الشعب التركي ووقوفه خلف قيادته المنتخبة، اثبت انه نموذج يدرس، وان الشعوب الواعية تحطم على صخرتها كل امواج المؤامرات والخيانات التي تحاك ضد أوطانها.

كما أكد الحزب في بيان له، أن خروج عشرات من الضباط والجنود اﻻتراك، عن ارادة جيشهم وقيادتهم، وقتلهم عشرات المواطنين المدنيين اﻻبرياء من ابناء بلدهم، يعد خيانة عظمى، وجريمة نكراء.

وأشاد الحزب بارادة الشعب التركي الذي صد اﻻنقلابيين وحال دون القاء بلاده في أتون الظﻻم والمجهول، مشيدا بالقيادة التركية التي استطاعت ان ترتقي بدولتها ومواطنيها في زمن قياسي نحو مصاف دول العالم المتقدمة، مؤكدا على عمق الصداقة واﻻخوة التي تربط بين تركيا واﻻردن الذي يقف مع الشعب التركي، وقيادته الشرعية المنتخبة ضد اي محاوﻻت خبيثة تسعى للعبث في بلادهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات