"الخارجية": لا معلومات عن إصابة أردنيين بحادثة الدهس في نيس


جراسا -

خاص - اكدت وزارة الخارجية وشؤن المغتربين صباح اليوم الجمعة، بانه لم ترد أية معلومات تفيد بإصابة أردنيين بحادثة الدهس في مدينة نيس الفرنسية.

وقالت الناطقة باسم وزارة الخارجية صباح الرافعي في تصريح لـ"جراسا"، ان الوزارة على تواصل مستمر مع السفارة الاردنية في فرنسا، مؤكدة انه حتى الان لم ترد معلومات حول وجود ضحايا اردنيين بحادثة الدهس التي وقعت في مدينة نيس الفرنسية.

وبينت الرافعي ان السلطات الفرنسية لم تفصح للان عن جنسيات المتوفين و المصابين، مشيرة إلى أنه يتم الاتصال من خلال السفارة الأردنية في باريس مع جميع الأردنيين المسجلين كمقيمين في مدينة نيس وضواحيها للاطمئنان عليهم.

واهابت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بالمواطنين الأردنيين المقيمين او الزائرين لمدينة نيس بفرنسا في حال الحاجة للمساعدة الاتصال بالأرقام التالية:

- مركز وحده عمليات وزارة الخارجية رقم 0096265735166 ومقسم الوزارة رقم 0096265501444 ، والسفارة الأردنية في باريس رقم 0033642148221/ 0033659387721/0033155620000

 وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الاردن يدين باشد العبارات هذا الهجوم الوحشي على مدينة نيس الفرنسية والذي يثبت مرة اخرى الاساليب الهمجية واللاانسانية للارهابيين الذين يستهدفون الابرياء الامنين في كل مكان ويهددون السلم والاستقرار العالميين.

 واعرب المومني عن وقوف الاردن الى جانب فرنسا في هذه الظروف ويجدد دعوته للقيام بكل ما من شأنه تجفيف منابع هذه الظاهرة المؤرقة للبشرية جمعاء.

وقدم المومني العزاء باسم الاردن لحكومة فرنسا وشعبها، معرباً عن تعاطفه مع أسر الضحايا ومتمنيا للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات